الأحد، 2 ديسمبر 2012

صور مانو الكبيرة من مسلسل ملكة جانسي و اسمها الحقيقي KRATIKA SENGAR

صوربديلة مانو من مسلسل ملكة جانسي


لاكشمي باي ملكة جانسي

KRATIKA SENGAR 2013


الملك كانكيد هيراوت

مانو المحاربة 

ملكة جانسي زي ألوان 2012



ZEE ALWAN JHANSI KI RANI 

ZEE ALWAN MALIKAT JANSI 



صور جديدة لمسلسل ملكة جانسي









هناك 45 تعليقًا :

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الولى احلى منها بكتير و الاحلى اكتررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهي براتشي كم عمر براتشي هلا

غير معرف يقول...

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

azyae-stars يقول...

هههههههه

غير معرف يقول...

حلووووووووة بس الاولى احلا بكتيييييييييييييييير هههههههههه

نوال يقول...

اجمل بنت واشجع بنت
انا معجب بكي

غير معرف يقول...

الصور كتير حلوة يسلمووووووووووووووو ومانو اجمل بنوتة

غير معرف يقول...

لية كدة بس انا متابعة ملكة جانسى عشان مانو الصغيرة كدة انا زعلت

غير معرف يقول...

انا بحب مانو الصغيرة لانها احلى ووواجمممممممل من اى بنت

غير معرف يقول...

بدي ياها هيا وزغيرة

azyae-stars يقول...

http://www.azyae-stars.com/2012/11/ulka-gupta.html

صور رائعة لبطلة المسلسل الهندي ملكة جانسي ULKA GUPTA

sherihan tarek يقول...

اتمنى ان تمثل مانو مسلسل جديد بعد انتهاء ذلك المسلسللانها بارعة بالتمثيل
وان يكون من التاريخ

غير معرف يقول...

بس هذي اجمل وهذيك احل يعني كذه او كذه احنا نتفرج ابي الجز الثاني لا تجننوني

غير معرف يقول...

أحبك ملك جانسي أحبك

غير معرف يقول...

الصغيره احلي كتير

غير معرف يقول...

انا عندي مانو الصغيرة احلى بمليون مرة لانه مانو الصغيرة بتطلعي لعيونها

بتحسيها شجاعة لان عمرها الصغير اثار اندهاش العالم وشو رايكم انتم مومعي حق

غير معرف يقول...

لك شو هاد جميله و شوجاعه تنيناتهم سوا يا الله اي هنيالو كاندك هراو

غير معرف يقول...

ياالله ع الشجاعة راح اصير مثلها واهزم عدوي حتى لو بنظرة ْْْْْ

غير معرف يقول...

جميل اوى المسلسل ده وفى قمه الروعه انا بسمعه ع طول والصور راوعه

بحر المشاعر يقول...

اكثير حلوى بجنن بس انا ازعلت لما ماتت براتشي
كل البيت بيحضروا حتى اخوية الي بروضة بصير يحكي يلا بدا المسلسل افتحي يا ماما عليه

غير معرف يقول...

روعععععععععععه

غير معرف يقول...

أنا بحبك gangirharaw w lakhchemibay

غير معرف يقول...

وااااو على بنوتة تستحق تكون ملكة الهند

غير معرف يقول...

اجمل مسلسل واروع مسلسل في التاريخ وعفكره وهيه كبيره احلى من هي وصغيره يا ريت اكون زيها محاربه ادافع عن وطني واحرر فلسطين ويكون العالم ايد وحده ومتحده

غير معرف يقول...

رائعةانازعلت لما ماتت الملكة


غير معرف يقول...

واو يا مانو انا بحبك كتيييييييييييييييييييييير اللهم ينجحك في حياتك الملكية هههههههه امين

غير معرف يقول...

i love lakchmi bay mano

غير معرف يقول...

حلوي

غير معرف يقول...

انا أموت في ملكة جانسي الكبيرة روعه روعه وحتى الصغيرة

غير معرف يقول...

حلوة كتييير ��������������������

غير معرف يقول...

I AM KRATIKA SENGAR

غير معرف يقول...

واو احلى واجمل بطل هي مانو الكبيرا كراتيكا اموت عليها

غير معرف يقول...

ملكة جانسي افضل و اجمل ممثلة اتتبعها واموت علبها

غير معرف يقول...

المسلسل كتير حلوووو و انا احب مانو كتير برافو يا بت وطني لاكشمي بااي

غير معرف يقول...

مسلسل ملكة جانسي مسلسل كثير جميل و روعة و اللي قامت بالتمثيل ممثلة مبدعة و يا رب ارجع لوطني و حبيبتي الهند و الله كثير اشتقت اليك والله رغم بعد المسافة لكن انتي في قلبي و انتي في قلبي للأبد
मैं हसीना खान, भारत की राष्ट्रीय तेरी भूमि की कई खूबसूरत लड़की धूल प्यार, तुमसे प्यार करता हूँ

غير معرف يقول...

लंबे समय से भारत जीना

غير معرف يقول...

عسسسسسسسسسل انا بالجد معجبه بي لاكشمي باي وشخصيتها

غير معرف يقول...

كتيييييييييييير بحب ملكة جانسي

غير معرف يقول...

تعالي على بلد فلسطين لتحمينا من اليهود

غير معرف يقول...

لاكش مي باي ♥

محمد رجب يقول...

اللة يحميك يا وطن الارض من المقدسات الشهادة واجب على كل فرد من اشد المعجبيت جدا
جد اجدا

غير معرف يقول...

جميله اخر حاجه

غير معرف يقول...

الحامى ربنا

غير معرف يقول...

واااااااو وااااو كتيرحلو بصير العقل

Unknown يقول...

رووووعه

Unknown يقول...

رووووووووعة

إرسال تعليق